الرئيسية / أخبار عالمية / فريق الزمالك لكرة اليد يطير إلى معسكر تونس يوم الجمعة
zamalekjpg_1345m5p44zobn1wwci0jb0sj9f

فريق الزمالك لكرة اليد يطير إلى معسكر تونس يوم الجمعة

يطير فريق كرة اليد بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، إلى تونس يوم الجمعة المقبل للدخول فى معسكر مغلق يستمر لمدة أسبوع، فى إطار الإستعداد لدورى المحترفين بالموسم الجديد المقرر إنطلاقه يوم 6 سبتمبر القادم .

1 سبتمبر عودة فريق كرة اليد بالزمالك إلى القاهرة

من جانبه أكد مجدى أبو المجد، المدير الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك، عودة البعثة إلى القاهرة يوم 1 سبتمبر المقبل، بعد ختام المعسكر للاستعداد لخوض منافسات الدورى.

مجدى ابو المجدمجدى أبو المجد

فريق كرة اليد بالزمالك يواجه الأفريقى و النجم الساحلى فى معسكر تونس

وأضاف أبو المجد أن فريق كرة اليد بالزمالك سيخوض 4 مباريات ودية فى معسكر تونس مع الحمامات التونسى يوم 27 أغسطس الجارى، ثم النجم الساحلى يوم 28، ومن بعده الأفريقى  يوم 30، وأخيرا ساقية الزيت يوم 31 من الشهر نفسه.

يذكر أن فريق الزمالك لكرة اليد تعاقد مؤخرا مع لاعبين جدد  أمثال ثنائى الطيران محمود خليل ” فلفل ” و محمد علاء السيد ” لوكا ” وثنائى هليوبوليس على حازم وأكرم يسرى، فضلا عن يحيى خالد من الجزيرة ومحمود عثمان المجنس القطرى.

فلفل و لوكافلفل ولوكا

الزمالك يصطدم بطلائع الجيش فى انطلاق دورى محترفى كرة اليد

يبدأ فريق كرة اليد بالزمالك مواجهاته بدورى المحترفين بلقاء طلائع الجيش فى الجولة الأولى، المقرر أن تشهد لقاءات  قوية بين كل من، الأهلى مع بورسعيد وبترول أسيوط مع هليوبوليس والطيران مع سبورتنج و6 أكتوبر مع البنك الأهلى و سموحة مع الجزيرة و الأوليمبى مع الشمس.

فيما تقام الجولة الثانية فى اليوم التالى الموافق 7 سبتمبر المقبل، بمواجهات بين كل من، الطيران مع البنك الأهلى و6 أكتوبر مع سبورتنج وسموحة مع الشمس والأوليمبى مع الجزيرة، فيما تستكمل يوم الجمعة بلقاءى الزمالك مع هليوبوليس وبترول أسيوط مع طلائع الجيش.

المصدر : اليوم السابع

شاهد أيضاً

mouna-chebbah-

منى شباح افضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد للسيدات

توجت اللاعبة الدولية التونسية منى شباح بلقب افضل هدافة في البطولة الفرنسية لكرة اليد للسيدات …