آخر الأخبار
الرئيسية / المنتخب التونسي / دورة الأمم الأربعة: البرنامج و قائمة اللاعبين.
4-nation

دورة الأمم الأربعة: البرنامج و قائمة اللاعبين.

كشف الإطار الفنّي للمنتخب عن قائمة العشرين لاعبا المدعوين للمشاركة في الدورة العالمية للأمم الأربعة الّتي سيكون موعدها من 26 إلى 28 أكتوبر بقصر الرياضة بالمنزه. العربية السعودية ،إيران و البحرين ستكون مشاركة في هذه الدورة.

نُشير إلى أن القناة الوطنية الأولى ستنقل جميع مباريات المنتخب الوطني التونسي و أن الدخول مجّاني للعموم إلى قبّة المنزه. إنطلاقا من يوم الأحد ،يدخل المنتخب التونسي في تربص يشارك فيه لاعبونا الدوليون على غرار أمين بنّور،مصباح الصانعي،السوسي و التومي،في المقابل يتغيب عن هذا التربص اللاعب الدولي وائل جلّوز.

بعد ابتعاد مطوّل عن الملاعب بسبب عقوبة الفدرالية الدولية ،يعود ماجد حمزة إلى جانب مڨايز لتعزيز الصفوف. كما سيكون حارس مرمى نسور طبلبة حاضرا أيضا ضمن المنتخب،مع غياب كل من مكرم الميساوي و مروان السوسي .

في هذه الدورة وجّه المدرب تومي جيرونا الدعوة إلى عناصر شابة على غرار اسكندر زايد،أنور بن عبد الله و ياسين بوتفاحة يد المنتخب الحديدية في المستقبل.

قائمة اللاعبين المدعوين :

مروان مڨايز (بالينجيز ) ماجد حمزة (النجم الساحلي)محمد صالح ابراهم(نسر طبلبة)رفيق باشا(النجم )ياسين بوتفاحة (النادي الإفريقي) مصباح الصانعي(شامبيري)اسكندر بن زايد(النادي الافريقي) زبير السايس (الملعب الافريقي)محمد السوسي(مونبلييه)أسامة غشام (نسر طبلبة)خالد الحاج يوسف(العربي)جهاد جاء بالله (النجم الساحلي) مروان شويرف (غوتزاب)مكرم سلامة(السدّ) أمين بنور (شامبيري) أسامة حسني(إيفري)بلال حمام (النجم الساحلي) أيمن التومي(مونبلييه) أنور بن عبد الله (النجم الساحلي)عصام رزيڨ (النجم الساحلي).

برنامج الدورة:

الخميس 26 أكتوبر :

16:00 تونس-العربية السعودية

18:00 الجزائر-البحرين

الجمعة 27 أكتوبر :

16:00تونس-البحرين

18:00 العربية السعودية -الجزائر

السبت 28 أكتوبر :

16:00 العربية السعودية -البحرين

18:00 تونس-الجزائر

programme

شاهد أيضاً

algerie-2017

المنتخب التونسي يحقق المركز السابع في مونديال كرة اليد للأواسط

حقق المنتخب التونسي المركز السابع في مونديال كرة اليد للأواسط، والذي اقيم بالجزائر في الفترة …