الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية الأولى -سيّدات: الجمعية النسائية بالساحل تتفادى النزول و سقوط حمائم منًوبة .
resultat

البطولة الوطنية الأولى -سيّدات: الجمعية النسائية بالساحل تتفادى النزول و سقوط حمائم منًوبة .

 في إطار الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى للبطولة الوطنية الأولى للسيّدات،حقّقت الجمعية النسائية بالساحل فوزا ثمينا على حساب تازركة (31-27) يسمح لها بالمشاركة في كأس الرابطة في حين تنحدر حمائم منوبة الى مرحلة النزول بعد خسارتها بالمهدية بنتيجة 32-28.

الجمعية النسائية بالساحل تتفادى النزول:

بعد انتصارهنّ يوم الاربعاء على حساب الجمعية النسائية بتازركة بنتيجة 31-27 تفادت فتيات كمال روماني مرحلة النزول. الساحليات اللاتي شاطرنَ حمائم منوبة المرتبة الثامنة كنَّ مطالبات بالفوز لضمان حظوظهنّ لخوض كأس الرابطة. و جاء ذلك بعد خسارة حمائم منوبة في المهدية بنتيجة 32-28 رغم إستماتة الحمائم و انهاءهنّ للشوط الأول لصالحهنّ (13-12) و لكن الغَلَبَة كانت لخبرة لاعبات الجمعية النسائية بالمهدية .

و تخوض ثلاث فرق أخرى گأس الرابطة هي نور أريانة المنهزمة أمام مڨرين الرياضية (24-32) و الجمعية النسائية بصفاقس المنتصرة على جمعية صيّادة (39-21) و أولمبيك ڨفصة المنتصر بغياب منافسه الهلال الرياضي.

و تكون مرحلة النزول من نصيب منوبة،الهلال الرياضي و الجمعية النسائية بصيادة و الجمعية النسائية بتازركة.

22 انتصارا صفر من الهزائم للنادي الإفريقي:

زميلات رجاء التومي الأوفر حظا لنيل اللقب هذا الموسم بصفر من الهزائم في رصيدهنّ ،انتصرن اليوم أيضا على صاحب اللقب للموسم الفارط الجمعية النسائية بطبلبة و ذلك بنتيجة 31-22. الفريقان المرشحان لخوض مرحلة play-off على موعد جديد للمواجهة،و ينتظرهم خصمان من الوزن الثقيل هما الجمعية النسائية بالمهدية و مڨرين الرياضية . و يشهد يوم السبت موعدا جديدا للسيدات في اطار الثمن النهائي لكاس تونس.

الترتيب النهائي للبطولة الوطنية سيدات:

نتائج الجولة 22 :

شاهد أيضاً

CACC-Hammamet

الكأس الإفريقية للأندية البطلة: برنامج الدور الأوّل .

  أُزيح السّتار عن برنامج مقابلات الكأس الإفريقية للأندية البطلة بالحمّامات (رجال) المنتظرة بين 20 …