الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الوطنية / البطولة الوطنية “أ” سيّدات: نتائج الجولة 15، مڨرين تفوز على طبلبة.
résultats

البطولة الوطنية “أ” سيّدات: نتائج الجولة 15، مڨرين تفوز على طبلبة.

دارت لحساب البطولة الوطنية “أ” للسيّدات مباريات الجولة 15،ليحافظ النادي الافريق على صدارة الترتيب بدون أيّ خسارة الى حدّ الآن و ذلك بعد انتصاره العريض على الجمعية النسائية بصفاقس 37-26،متبوعا بمڨرين الرياضية و الجمعية النسائية بالمهدية بفارق الأهداف المدفوعة و المقبولة،وصيفا الترتيب من جهتهم انتصرا في مباريات اليوم على الجمعية النسائية بطبلبة (38-23) و أولمبيك ڨفصة (39-22) على التوالي.

مفاجأة الجولة 15 تأتينا من طبلبة اللّتي انهزمت أمام فريق مڨرين في قاعة الزواوي بفارق 15 هدفاً(38-23) ،لاعبات طبلبة استسلمن في الشوط الثاني امام زميلات مروى الذوّادي اللاتي ضاغفن النتيجة بعد أن انتهت الفترة الاولى بنتيجة16-10. في المقابل ادخلت مڨرين الرياضية بعض التعديلات على مستوى الإطار الفنّي إضافة الى انتدابات جديدة عزّزت صفوف الفريق.
ثلاث نقاط ثمينة ضمنتها كلّ من الجمعية النسائية بصيّادة و حمائم منوبة بعد فوزهن الصّعب ّ على الهلال الرياضي 23-22 و الجمعية النسائية بالساحل 31-29. اما جمعية أريانة فقد نجحت في الفوز على الجمعية النسائية بتازركة بعد مباراة صعبة انتهى الشوط الأول فيها بالتعادل (12-12) قبل ان تنتهي المباراة بنتيجة 29-25. فريق العاصمة انتفع بخدمات المدرّب الجديد محمد دلّال بعد مغادرته لمڨرين الرياضية.

نتائج الجولة:

شاهد أيضاً

sélection tunisienne masculine de handball

التونسي يوسف معرف يوقع للأهلي المصري

أعلن النادي القلعة الحمراء التعاقد مع التونسي يوسف معرف لاعب كرة اليد بفريق مكارم المهدية …