آخر الأخبار
الرئيسية / النوادي التونسية / البطولة الافريقية للأندية البطلة / البطولة الإفريقية للأندية البطلة 2017: “الترجّي” و الجمعية النسائية بصفاقس في الدور الثاني .
CACC-Hammamet

البطولة الإفريقية للأندية البطلة 2017: “الترجّي” و الجمعية النسائية بصفاقس في الدور الثاني .


ضَمِن الترجي الرياضي التونسي عشيّة أمس الثلاثاء 24 أكتوبر بطاقة التأهّل لربع النهائي من الدورة 39 للبطولة الافريقية للأندية البطلة و ذلك بعد انتصاره في الجولة قبل الأخيرة على منافسه الكامروني “فاب” بنتيجة 29-22.بذلك يسجّل أبناء دنيس لاتود انتصارهم الثالث الضامن للتأهل الى الدور الثاني.

قدّم زملاء البوغانمي مباراة سادها الاحتكاك البدني الشديد أمام غِلظة لاعبي الفريق الكامروني انتهت بفوز ثمين لنادي الأحمر و الأصفر بنتيجة 29-2٢ بعد التعادل في الشوط الأول(11-11) .

المباراة الأخيرة للترجي التونسي ستكون غدا أمام “كايمان” على الساعة 14:00 ،يُذكر أن نتيجة هذه المباراة لن يكون لها أي تأثير على الترتيب داخل المجموعة.

من جهة أخرى تتنافس جمعية الحمامات الّتي كانت قد ضمنت تأهلها سابقا مع نادي الأهلي المصري صاحب لقب العام الفارط من أجل تصدّر المجموعة.

في الأخير يواجه نادي الزمالك المصري صاحب ثلاثة انتصارات نظيرهُ المغربي ” وداد سامارا”.

في ذات سياق التأهّل ،نجد الجمعية النسائية بصفاقس في الدور الثاني بعد انتصارها على فريق “فانكور ” الكونغولي الديمقراطي (29-21).

شاهد أيضاً

CACC-Hammamet

الكأس الإفريقية للأندية البطلة: برنامج الدور الأوّل .

  أُزيح السّتار عن برنامج مقابلات الكأس الإفريقية للأندية البطلة بالحمّامات (رجال) المنتظرة بين 20 …