الرئيسية / أخبار عالمية / أيمن التومي :باتريس كاناييه وعصام تاج وراء انتقالي الى مونبيليه
Aymen Toumi_big

أيمن التومي :باتريس كاناييه وعصام تاج وراء انتقالي الى مونبيليه

انضم الجناح الأيمن التونسي أيمن التومي لأعرق النوادي الفرنسية في كرة اليد وهو فريق مونبيليه في تجربة يطمح أن تكون أفضل من سابقتها مع نانت.
التومي تحدث لـ«الشروق» عن هذه المغامرة الجديدة:
أيمن هل من تفاصيل عن صفقة انتقالك الى نادي مونبيلييه؟
بعد أن قمت بفسخ عقدي مع نانت ،أمضيت عقدا لمدة موسم وحيد قابل للتجديد مع مونبيلييه وهو بمثابة الاختبار والأحد القادم سأخضع للفحوصات الطبية الكاملة و سأكون مع الفريق انطلاقا من غرة جويلية المقبل.
من كان وراء انتقالك لمونبيلييه، هل هو عصام تاج؟
كان مدرب مونبيلييه باتريس كاناييه معجبا بي منذ موسمي الأول مع نانت والذي بدأته كأفضل ما يكون وقد تحدث معي في مناسبتين وأقترح عليّ الانضمام لفريقه وبمجرد أن علم أن فريق نانت قرر تسريحي طلب من مسؤولي فريقه انتدابي وطبعا استشرت عصام تاج الذي شجعني ونصحني بالقدوم وقال لي أنني يمكن أن أنجح في مونبيلييه لأن الأجواء ممتازة ونظيفة وتشجع على التألق.
هناك لاعب ممتاز في مركز الجناح الأيسر وهو الدولي السلوفيني «gayic» وهذا يعنى أنك ستجد صعوبة في اقتلاع مكان كأساسي؟
المدرب يدرك ذلك وهو يريد لاعبا ثانيا في هذا المركز ليلعب مع «gayic» الذي قد يمر بفترات فراغ في بعض الأحيان وهذا اللاعب تجمعني به صداقة متينة ويشرفني أن ألعب معه وسأسعى للتعلم من تجربته الطويلة.
كيف تحكم على تجربتك مع نانت ولماذا تم دفعك للمغادرة؟
منذ قدومي الى نانت قدمت وجها مشرفا ومقنعا في أول موسم ولكن الاصابات منعتني من المواصلة والحفاظ على هذا المستوى وربما هذا ما دفع المدرب أو المسؤولين في نانت للتفكير في فسخ عقدي وعموما هذه تجربة مرت وأنا أطمح للنجاح من جديد في فريق يراهن على الألقاب وهذا يتطلب مني عملا كبيرا ومن حسن حظي أن تاج موجود في الفريق وسيساعدني على التأقلم بسرعة كما أن اللاعب التونسي يحظى بسمعة جيّدة في مونبيلييه.

المصدر: alchourouk

شاهد أيضاً

تعاقد مكرم الميساوي مع نادي دينامو بوخارست

تعاقد مكرم الميساوي حارس وقائد النادي الإفريقي في كرة اليد مع نادي دينامو بوخارست الروماني …